أخبار التكنولوجيا

شرطة القريات تقبض على عدد من الجناة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – محمد البدري[/COLOR]

أوضحالعقيد دامان بن ونيس الدرعان الناطق الأمني بشرطة منطقة الجوف أنه بتوفيق الله ثم بجهود التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة القريات تم القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم مسروقات من أحد المنازل وتبين من التحقيق قيامهم بعدة سرقات أخرى من منازل ومحلات تجارية.

كما تم القبض على أحد الجناة بعد قيامه بسرقة من احدى الاستراحات وضبطت المسروقات بحوزته. كما تم القبض على أحد الجناة الذي امتهن سرقة منازل العمالة الأجنبية, وتم أيضاً القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بتشكيل عصابة لسرقة المنازل بعد قيامهم بمتابعة أصحاب تلك المنازل ومراقبتهم وأثناء خروجهم من منازلهم يقومون بالسرقة، ولا يزال التحقيق جارياً.

وبين الناطق الأمني بأنه تقدمت مواطنة تبلغ من العمر 48 عاماً من سكان محافظة القريات بدعوى تعرضها للضرب المتكرر هي وابناؤها من زوجها السابق من قبل زوجها الحالي البالغ من العمر 32 عاماً وتم إحالتها وابناؤها للمستشفى وصدرت بحقها وابنائها التقارير الطبية اللازمة وتم القبض على الزوج وإيقافه ولايزال التحقيق جارياً.
كذلك ورد لشرطة محافظة القريات برقية من شرطة منطقة مكة المكرمة بأنه يوجد لديهم بلاغ حول سرقة وأن الجاني قد هرب باتجاه القريات وتم عمل الكمين اللازم وتم القبض عليه اثناء محاولته الهرب الى خارج المملكة، وتبين انه وافد من جنسية عربية وعثر بحوزته على المبلغ المسروق وجرى ايقافه تمهيداً لبعثه لشرطة منطقة مكة المكرمة.