أخبار طبرجل

بخماسية نظيفة على الفياض ….فريق الوطني يخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية ويتصدر مجموعته

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية الراعي الإعلامي لدورة التضامن[/COLOR]

ضمن فريق الوطني لكرة القدم التأهل لدور الثمانية من دورة التضامن الثانية لكرة القدم المقامة حالياً في طبرجل وذلك بعد تغلبه على فريق الفياض بخماسية نظيفة وذلك على ملعب التضامن البارحة.

جاءت المباراة ممتعة من قبل الطرفين الذين كانا حريصان على نقاط المباراة حيث كان يسع كللا منهما للفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية قبل أن يدخل في حسابات مع فرق المجموعة الأخرى .

لم يمهل لاعبي فريق الوطني خصمهم طويلاً حيث استطاع اللاعب عماد مبارك صلبوخ احراز الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ثم أحرز اللاعب تركي الغروب الهدف الثاني برأسية جميلة .

في أواخر دقائق الشوط الأول استطاع اللاعب عماد مبارك صلبوخ الهدف الثاني له والثالث لفريقه ثم سجل الهدف الرابع لفريقه والثالث له وذلك مع بداية الشوط الثاني ليحرز هاترك في هذه المباراة .

حاول لاعبي الفياض العودة للمباراة ولكن لاعبي الوطني استطاعوا أن يقطعوا عليهم كل السبل وفي منتصف الشوط الثاني استطاع اللاعب شاكر مبارك الدعيجاء أن يوسع الفارق ويسجل الهدف الخامس لفريقه الوطني.

احتسب حكم المباراة حمود ظاهر ضربة جزاء لفريق الوطني في الشوط الثاني طرد خلالها اللاعب محمد رقم 5 من الفياض فاعترض اللاعب طارق سويلم رقم 7 من فريق الفياض فأشهر البطاقة الحمراء في وجهه .
وفي ظل النقص الحاصل نتيجة الطرد لفريق الفياض أضاع فريق الوطني العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى لعل أهمها إضاعة ضربة جزاء وانفراد أمام حارس الفياض الذي استسلم للنتيجة لتنتهي المباراة 5 للوطني مقابل لا شيء للفياض.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوطني مجموعته بستة نقاط وعشرة أهداف دون أن يلج مرماه أي هدف ويتأهل لدور الثمانية رغم أنه تبقى له مباراة واحدة.

فيما يلزم الفياض الفوز على فريق النجمة في مباراتهما القادمة حتى يضمن التأهل لدور الثمانية.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c6ee3a3d4242.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c6ee3a41dcf4.jpg[/IMG]