أخبار طبرجل

بعد تغلبه على النجمة بهدف نظيف ….النخبة ثالث المتأهلين لدور الأربعة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية الراعي الإعلامي الرسمي لدورة التضامن[/COLOR]

تأهل فريق النخبة لكرة القدم لدور الأربعة من دورة التضامن الثانية لكرة القدم المقامة مبارياتها حالياً في طبرجل وذلك إثر تغلبه على فريق النجمة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما البارحة الإربعاء ضمن مباريات دور الثمانية.

جاءت المباراة قوية وممتعة من قبل الفريقين واستطاع عيس بن سالم لاعب فريق النخبة الذي أستطاع أن يسجل هدف المباراة الوحيد لفريقه .
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c75aa74eadec.jpg[/IMG]

بعدتسجيل فريق النخبة للهدف لجأ للمحافظة علىنتيجة المباراة من خلال قفل جميع الخطوط والمراكز على لاعبي فريق النجمة الذي حاول لاعبيه شن هجمات متتالية على مرمى الريان وبخاصة في الشوط الثاني إلا أن لاعبي النخبة تمكنوا من قطع وتخليص كافة الكرات أمام مرماهم كما أضاع لاعبي فريق النخبة عدة كرات أمام مرمى النجمة وبقيت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة ناجح سعيد صافرة نهاية المباراة بفوز النخبة على فريق النجمة بهدف دون رد وتأهله لدور الأربعة للدورة لملاقاة فريق الوطني بعد فوزه على الجزيرة بأربعة أهداف دون رد.
وكان من المرجح أن ينول جائزة أفضل لاعب عامر حمدان الهريويل من فريق النخبة إلا أن حارس مرمى فريق النجمة هوالذي حصل عليها لبراعة في تصدي الكثير من الكرات وهو اللاعب زيد بن سليمان الغروب حارس مرمى فريق النجمة وهي عباره 500 ريال مقدمه من قصر الماسية بطبرجل .
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4c75aa7594bdd.jpg[/IMG]