الأخبار المحلية

صلاة العيد بالمصليات المكشوفة وبعض الجوامع

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية -سكاكا [/COLOR]

أوضح الشيخ علي بن سالم العبدلي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف بأنه صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود على أن تقام صلاة العيد هذا العام (1431هـ) في المصليات المكشوفة و بعض الجوامع وهي في مدينه سكاكا جامع الشيخ فيصل و جامع الرحمانية وجامع السماره و جامع الإحسان و جامع الفيصليه و جامع الروضة باللقائط و جامع ابن باز في قارا.

وفي محافظة القريات أضافه إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع خادم الحرمين و جامع محمد بن عبد الوهاب ومحافظه دومة الجندل أضافه إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع غالية التليعان وجامع الزارع .

ومركز صوير أضافه إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع احمد بن حنبل.
ومركز طبرجل أضافه إلى المصليات المكشوفة ستقام في جامع الأيمان و جامع الاماره و جامع الدعيجاء .

كما يجري الآن تهيئة مصليات الأعياد في المنطقة وذلك بأجراء التحسينات والترميمات اللازمة لها من نظافة وصيانة وتجهيز لتلك المصليات بفرش مساحات واسعة منها .

كما أفاد الشيخ العبدلي،أن سبب إضافة الجوامع للمصليات المكشوفة هذا العام لمقابلة الزيادة المطردة في أعداد السكان في المنطقة وإقبال المصلين على إقامة صلاة العيد علما انه تم تحديد وقت صلاة العيد في مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل ومركز صوير في تمام الساعة (6.20) صباحاً وبمحافظة القريات ومركز طبرجل في تمام الساعة (6.30) صباحاً . بإذن الله تعالى،كما سأل الله في ختام تصريحه أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه .