أخبار التكنولوجيا

الأتصالات السعودية تتيح البريد الإلكتروني و”الدردشة”مجاناً على جوالات نوكيا

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض[/COLOR]

أعلنت «الاتصالات السعودية» و»نوكيا» عن منح جميع مشتركي باقات جوال نت وكويك نت خدمة نوكيا للبريد الإلكتروني والدردشة «Nokia Messaging» مجاناً وبسعة بيانات غير محدودة.

وبذلك أصبح مشتركو باقات جوال نت الحاليين والجدد يستطيعون استخدام البريد الإلكتروني والدردشة على جوالات نوكيا من دون الاستهلاك من رصيد باقات جوال نت، كما تتيح هذه الخدمة إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبرالشبكات الاجتماعية بطريقة سهلة وآمنة، من خلال إعداد واستقبال البريد الإلكتروني حتى عشرة حسابات، إضافة إلى خدمة الدردشة الفورية «Instant Messaging» من خلال جوالات نوكيا.

ويمكن لمشتركي باقات جوال نت من الاتصالات السعودية مسبقة الدفع والمفوترة، الحصول على مزايا الخدمة التي تشمل إرسال واستقبال البريد الإلكتروني وتحميل المرفقات، إضافة إلى خدمة الدردشة الفورية على هواتف نوكيا النقالة في المملكة، بسعة بيانات غير محدودة، وبشكل مجاني لمدة أربعة أشهر ابتداءً من 21 أغسطس2010.

وتسمح خدمة «Nokia Messaging» للمستخدمين بحفظ وإعداد ما يصل إلى عشرة حسابات للبريد الإلكتروني على جوال واحد، وتدعم هذه الخدمة كافة الحلول الرائدة في مجال البريد الإلكتروني للمستهلكين ومن ضمنها Gmail، وWindows Live، وYahoo! Mail. وبميزة إضافية تُمكن المستخدمين من الوصول إلى حسابات المراسلة الفورية الخاصة بهم والتواصل مع الأصدقاء بكل يسر وسهولة، عبر أكثر الخدمات انتشاراً مثل Windows Live Messenger، وYahoo Messenger وGTalk.

من جانبه يرى مدير إدارة تطوير الأنشطة في «نوكيا السعودية» موسى عبيد أن أهمية خدمة Nokia Messaging تكمن في كونها «توفر للمستخدمين أسهل الطرق للبقاء على اتصال بأعمالهم ومع كل ما هو مهم بالنسبة لهم سواءً مع أصدقائهم أو أحبائهم.»