أخبار التكنولوجيا

“نوكيا” تطلق خدمات فحص الضمان في المملكة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – زاهي النويعمة[/COLOR]

أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق خدمة فحص الضمان عبر الرسائل القصيرة في المملكة العربية السعودية، وستمنح هذه الخدمة العملاء فرصة فحص ضمان أجهزة نوكيا في المملكة والحصول على الاستفسارات المتعلقة بضمان الأجهزة قبل أو بعد شرائها.

ويمكن الآن لمستخدمي أجهزة نوكيا إرسال رسالة قصيرة على جميع شركات مشغلي الإتصالات في المملكة للتأكد من أن الضمان الذي يمتد لـ 12 شهراً في المملكة العربية السعودية ينطبق على الجهاز الذي اختاروه من نوكيا قبل القيام بعملية الشراء. وينطبق الضمان على جميع الهواتف المتحركة من نوكيا التي تم شراؤها من المملكة العربية السعودية وعبر موزع معتمد.

والخدمة الجديدة من نوكيا ستقدم المساعدة لمستخدمي أجهزة نوكيا وذلك بالتحقق الفوري من الضمان عن طريق رمز الهوية الدولية للجهاز المتنقل IMEI الخاص بكل جهاز لكل من الأرقام التالية: زين 712226، الاتصالات السعودية “STC” 815677، موبايلي 624342، والجدير بالذكر أن تكلفة الرسالة القصيرة تتراوح بين 0.75-1.5 ريال سعودي، وسيتم التحقق من هذا الرمز لمعرفة إذا كانت جهاز نوكيا مغطى بالضمان في المملكة، وفي حال التأكد من ذلك، سيتم التأكيد عبر رسالة قصيرة بأنه شامل تغطية الضمان في المملكة ويمكن للمستخدمين الإتصال على مركز خدمة العملاء800 8441457 لمعرفة أنسب موقع لأحد مراكز خدمة نوكيا ليقوم العميل بتسليم جهازه فيه لإصلاحه.

وقال هاني غيبة، مدير خدمة العملاء، نوكيا السعودية واليمن: “تتلخص إستراتيجية نوكيا لخدمة العملاء في الاهتمام بالاستثمار في مجال خدمات العناية بعملائنا حيث عملنا على زيادة مواردها لتقديم أفضل خدمة لهم. ويعد إطلاق خدمة الرسائل القصيرة لفحص ضمان الأجهزة في المملكة من نوكيا إحدى خطواتنا لتقديم أحدث الخدمات لعملائنا أينما كانوا من خلال تزويدهم بوسيلة للتأكد من ضمان الأجهزة، وبهذا نكون قد تعرفنا على احتياجات عملائنا عن قرب، ومنحناهم شعوراً بالثقة بخدماتنا عند شراء منتجاتنا، ونحن نفتخر بتقديم هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية باعتبارها أحد الأسواق الرئيسية لنوكيا حول العالم”.

وقد قامت نوكيا مؤخراً بافتتاح عدداً من مراكز مخصصة لخدمة العملاء في مختلف أنحاء المملكة لتكون أقرب لعملائها وتقدم خدمات ما بعد البيع حصرية وعالية الجودة.