الأخبار المحلية

بها كل وثائقه..وتعليم الجوف يعيد النظر في تعيينه..الخطوط السعودية تشحن حقيبة معلم جديد “إلى جهة غير معلومة”

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا [/COLOR]

فقد معلم حديث التعيين حقيبته الخاصة في مطار جدة بعد وصوله إلى مطار الجوف مساء الأربعاء الماضي على رحلة الخطوط السعودية الرقم 1386 من جدة، وبها جميع وثائقه الرسمية، بما فيها الشهادات الدراسية والخبرات التي لا يمكنه الالتحاق بالعمل دون تسليمها لإدارة التعليم في الجوف،بما إنها شروط أساسية لاستلام عمله.

ووفقاً لصحيفة “سبق”الإلكترونية إن المعلم غيث المهداوي قال “إستلمت خطاب المباشرة من تعليم الجوف عصر أمس الجمعة، وأعطوني تعليم الجوف فرصة لتسليم المستندات الرسمية خلال ثلاثة أيام بدءاً من غد السبت،أي مهلة حتى الأثنين القادم،وإلا سيُعاد النظر في وضعه الوظيفي.

كما أكد المهداوي للصحيفة ذاتها،أنه لم يكن يتوقع ما حدث؛ فلو علم بذلك لما أقدم على شحنها بمطار جدة.مضيفاً،أن حقيبته لم تُشحن باسمه، بل تم شحنها باسم صديقه المعيَّن معه في الجوف، الذي كان معه على متن الرحلة، وقام بشحن الحقيبتين نيابة عنه.

وقال إنه أرسل أحد أقاربه إلى مطار الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة عصر أمس الجمعة، وبحث في العديد من الشنط التي كانت موجودة بقسم الشحن، إلا أنه لم يعثر عليها.وبعد سؤاله موظف الشحن عن إمكانية العثور على الشنطة رغم مرور أكثر من يومين على فقدانها أجاب الموظف: “لا أعلم؛ فقد تكون ضمن شحنة (شُحنت) إلى جهة غير معلومة”، على حد قوله.