أخبار طبرجل

تكليف رئيس بلدية طبرجل برئاسة بلدية القريات إضافة إلي عمله … والقرار يثير استغراب أهالي طبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل [/COLOR] [COLOR=red](خاص)[/COLOR]

علمت [COLOR=green]”صحيفة طبرجل الإخبارية”[/COLOR] من مصادر مؤكدة أن المهندس محمد الناصر أمين منطقة الجوف أصدر قراراً يقضي بتكليف المهندس علي بن قائض الشمري برئاسة بلدية محافظة القريات إضافة إلي عمله الحالي رئيساً لبلدية طبرجل وذلك خلفاً للمهندس فايز بن ناصر الشهيلي الذي أحيل للتقاعد .

وأثار القرار الذي صدر يوم أمس السبت استغراب وحفيظة كافة سكان طبرجل وماجاورها بتكليف المهندس علي الشمري برئاسة بلديتي القريات وطبرجل في نفس الوقت رغم بعد المسافة بين المدينتين وحجم العمل الكبير في كل منهما.

وتساءلوا عن كيفية إدارة المهندس الشمري للبلديتين بعدما شاع بين أوساط الناس في طبرجل مشيرين إلي أن القرار لم يوضح أيام عمل المهندس الشمري في البلديتين معتبرين أن حجم العمل في بلدية طبرجل يتطلب تواجد رئيس البلدية طوال أيام الأسبوع مؤكدين أن صدور هذا القرار يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ولن يخدم السكان في المدينتين وبخاصة إن طالت مدة التكليف للمهندس الشمري – على حد تعبيرهم -.

وأشاروا إلي أن صدور هذا القرار يعد أمر غريباً وكان الأجدر بتعيين أو تكليف إحدى الكفاءات من المهندسين في الأمانة وبلديات المنطقة لتولي رئاسة البلدية سواءاً في طبرجل أو القريات أو بلديات المنطقة والذين هم على قدر من المسؤلية ومشهوداً لهم بذلك .