الأخبار المحلية

مآسي المعلمات تتوالى.. مقتل وإصابة 5 معلمات في طريقهن إلى المدرسة

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – نواف العنزي [/COLOR]

في مأساة جديدة لقيت معلمتان مصرعهما، وأصيبت ثلاث أخريات في حادث مروري أليم وقع أمس، وهن في طريقهن إلى المدرسة في ثاني أيام العام الدراسي الجديد الذي انطلق أمس الأول.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في منطقة تبوك المقدم ممدوح العنزي: “تبلغت غرفة عمليات الدفاع المدني في محافظة ضباء عن وقوع حادث تصادم وانقلاب سيارة صالون جمس تقل خمس معلمات وشاحنة قلاب خمس كيلو مترات على طريق ضباء الوجه، وعلى الفور تم تحريك فرقتي إنقاذ وفرقة إسعاف وعند الوصول وجد احتجاز معلمتين داخل الجمس، تم قص وفصل أجزاء من السيارة وإخراج المعلمتين من بين ركام الحديد”.

ونتج عن الحادث وفاة المعلمتين وإصابة ثلاثة، اثنتان إصابة متوسطة، والأخرى بسيطة وخرج السائق سليما دون أي إصابات، إذ كن في طريقهن إلى قرية نابع داما 70 كيلو مترا شرق ضباء، حيث يعملن معلمات في مدرسة هناك، وأضاف المقدم العنزي “شارك من الجهات الحكومية مرور وشرطة ومستشفى ضباء العام والهلال الأحمر”. ومن جهة أخرى، واسى الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير تبوك أسر المتوفيات سائلا المولى العلي القدير أن يتغمدهن بواسع رحمته. كما اطمأن أمير تبوك على المصابات في الحادث، ووجه بتقديم أفضل الرعاية الصحية لهن.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca03c8550ddd.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca03c8555042.jpg[/IMG]