الأخبار المحلية

أمير الجوف افتتح مبنى هيئة الأمر بالمعروف بالقريات

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان[/COLOR]

أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم الثلاثاء وبحضور معالي الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المبنى الجديد لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات .

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الشيخ خلف بن علي العنزي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الجوف ومعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمناسبة افتتاح المبنى الجديد لفرع الهيئة بمحافظة القريات ، مضيفا أنه ومن الجميل أن يصادف هذا الحفل احتفاء المملكة باليوم الوطني المجيد ، داعياً الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها تحت ظل قيادتها الرشيده .

بعد ذلك القى مدير عام المشاريع بالرئاسة المهندس عبد العزيز الجماز كلمة رحب فيها بالحضور وبين أن هذا المبنى تم تشييده على أحدث طراز معماري وأقيم على مساحة 2150م2 وتم تجهيزه بأحدث التقنيات لتطبيق الحكومة الإلكترونية وبلغت تكلفة إنشاءه حوالي الثلاثة ملايين ريال .

وأضاف أنه تم اعتماد أكثر من 400 مليون ريال في ميزانية الرئاسة للسنوات الأخيرة لإنشاء 11 مبنى لفروع المناطق و14 مبنى بالمحافظات للهيئات والتي يجري العمل فيها .

وبين المهندس الجماز أن هذه المشاريع تؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ثم ألقى معالي الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلمة قال فيها إن من نعم الله علينا ومننه الكبرى إلى إقامة دولة التوحيد .

ولفت إلى أن هذا المشروع الذي يفتتحه سمو أمير منطقة الجوف يأتي ضمن سلسلة من المشروعات التي التطويرية التي حظيت بها الرئاسة في كافة المجالات ، وتطلع الشيخ الحمين خلال الأشهر القادمة إلى افتتاح مبنى فرع الرئاسة بالجوف والذي أوشك على الانتهاء ، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة لدعمه المستمر وعنايته الفائقة بفرع الرئاسة في هذه المنطقة الغالية من بلادنا .

بعد ذلك أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية بمناسبة افتتاح المبنى ، وقام حفظه الله بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى وتجول في أقسامه .

ثم تسلم سموه هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة ,

وقد أعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يقومون به من واجب ديني ووطني للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

حضر محافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر ووكيل الإمارة المساعد للشؤن الأمنية الاستاذ عبد الرحمن البادي وقائد حرس الحدود اللواء فرج القحطاني وعدد من المسؤلين من مدنيين وعسكريين .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca268b3cf08a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca268b3e77d6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca268e55f5c5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca268e566edd.jpg[/IMG]