أخبار طبرجل

مكتب تربية طبرجل يحتفي بالمعلمين الجدد

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – مساعد حمدان [/COLOR]

نظم مكتب التربية والتعليم في طبرجل مساء اليوم، لقاءً تربوي وترحيبي لاستقبال المعلمين الجدد والمنقولين في مسرح متوسطة طبرجل.
وبدأ اللقاء الذي قدمه مشرف التوعية الاسلامية حمدان صياح الهريويل بالقران الكريم رتله الشيخ سويلم بن متروك ، ثم كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير والذي رحب خلالها بالمعلمين الجدد والمنقولين.
وقدم المصيدير بعض النصائح والتوجيهات للمعلمين الجدد والتي من شأنها مساعدتهم على أداء عملهم، مطالبهم بالعدل في التعامل مع الطلاب وأنه هو أساس التقارب بينهم وبين طلابهم.
وحذرهم من اتخاذ نمط وطريقة واحده في عرض الدروس لإبعاد الرتابة والملل في نفوس الطلاب والتنويع بالوسائل المعينة للفهم والاستفادة من مصادر التعلم المتوفرة بالمدارس.

وحثهم على ألا يتوانوا في طلب المساعدة منه ومن جميع المشرفين التربويين بالمكتب في كل ما من شأنه تهيئة الجو التربوي والتعليمي المعين لهم في تأدية رسالتهم السامية.

بعدها رحب رئيس محكمة طبرجل الشيخ عبدالله التميمي بالمعلمين وطالبهم بمراقبة الله في السر والعلن وأن يتحلوا بالإخلاص والتفاني في العمل وأن يكونوا قدوة حسنة لأبنائهم الطلاب.
وحثهم على غرس الفضيلة في نفوس الناشئة، خاصة في تعليمهم للقران الكريم والعلوم الشرعية مبينا أن يقدم الأدب على العلم والتربية على التعليم.

بعدها تحدث عضو المجلس البلدي بطبرجل ومدير شركة الكهرباء بطبرجل المهندس عبدالرحمن بن شطيط الشراري نيابة عن أولياء الأمور وأهالي طبرجل حيث رحب بالمعلمين الجدد والمنقولين لطبرجل ، وحثهم كذلك على الانخراط في الأعمال الاجتماعية النافعة في المدينة مؤكدا أن هناك من المعلمين السابقين الذين مازالوا عالقين في ذاكرة الأهالي لما قدموه من أعمال جليلة تخدم مجتمعهم وتنفع أجيالهم .
بعد ذلك فُتح المجال لحوار واستفسارات المعلمين الجدد، وتناول الجميع في الختام بعض المأكولات من حفل الشاي المعد لهذه المناسبة.
من جانبه عبر المعلمون الجدد عن شكرهم لمنسوبي مكتب التربية والتعليم في طبرجل على هذا اللقاء الذي وصفوه بالمثمر وعلى احتفائهم واستقبالهم الجيد.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca2625fa92ac.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca2625fd2728.jpg[/IMG]