أخبار طبرجل

عاجل : وقوع حادث تصادم لحافلة تقل معلمات بالقرب من طبرجل

[COLOR=green]اخبارية طبرجل الرئيسية- عبد الله الهريويل[/COLOR][COLOR=red] تصوير : مساعد حمدان[/COLOR]

وقع قبل قليل حادث تصادم بين حافلة تقل معلمات وبين جيب صالون تايوتا وذلك على الطريق الدولي شرق طبرجل .

وكانت الحافلة التي تقل 8 من المعلمات تسير بإتجاه مدينة سكاكا بعد انتهاءدوام تلك المعلمات في مدارس طبرجل فيما كان صاحب الجيب الصالون قادماً من الشرق حيث وقع الحادث عند نقطة تقاطع الميسري .
ونتج عن الحادث إصابة جميع المعلمات إضافة إلي قائدي المركبتين الحافلة والجيب .

وعند تلقي الجهات المعنية البلاغ هرعت فرق من المرور والدفاع المدني بقيادة العقيد عبدان الشراري مدير الدفاع المدني بطبرجل إضافة إلي فرق الهلال الأحمر في طبرجل بقيادة مديره خالد بن شتيوي الشراري حيث قام أفراد الهلال الأحمر السعودي بإسعاف ونقل المعلمات المصابات إلي مستشفى طبرجل العام الذي قام أيضاًبإرسال سيارتي إسعاف مساندة لنقل المصابين والمصابات.

من جانبه أعلنت حالة الطوارئ في مستشفى طبرجل العام الذي فتح جميع غرف الطوارئ والأجهزة إضافة إلي استدعاء الأطباء والفنيين والممرضين المجازين لإستقبال المصابين والمصابات في الحادث.

فيما أشارت مصادر طبية في مستشى طبرجل العام الذي استقبل جميع الحالات المصابة في الحادث إلي أن حالة المعلمات المصابات في الحادث مطمئنة وإصاباتهن بين الخفيفة والمتوسطة وأن إصاباتهن بين رضوض وخدوش فيما إصابة بعضهن بكسور بسيطة وسيتم وضعهن تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة للأطمئنان أكثر فيما يعاني صاحب الجيب الصالون من كسر في الفخذ وحالته الصحية مطمئنة ولله الحمد .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca3174215cf7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca3174241c6b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca31885ef0da.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca31eefc140a.jpg[/IMG]