الأخبار المحلية

خلال قيامة بعمل أنساني..اعتداء وحشي على طالب سعودي في ميزوري الأمريكية

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – جـــــدة [/COLOR]

تعرض السعودي فارس الدريعان الطالب في إحدى الجامعات الأمريكية إلى اعتداء وحشي أثناء زيارته أحد أصدقائه في مدينة ورينزبيرج في ولاية ميزوري .
وقال الدريعان لصحيفة عكاظ أن أمريكيا من السمر هاجمه بوحشية وسدد إليه أكثر من 12 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده، مشيرا إلى عدم وجود خصومات له أو أعداء مع أي شخص أو جهة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وروى المصاب تفاصيل ما تعرض له وقال في الثامنة من مساء 15سبتمبر الحالي كنت في سيارتي في موقف سيارات في محيط منزل أحد أصدقائي فاقترب مني رجل طلب خدمته في نقل شقيقه المصاب بنوبة قلبية إلى أقرب مستشفى فوافقت على الأمر بدافع إنساني، وفي منتصف الطريق شعرت بالخطر فأوقفت مركبتي وطلبت منه الهبوط فبادرني بالهجوم المباغت وطعنات السكين، ومع ذلك نجحت في مقاومته ومحاولة الإمساك به لكنه أصابني في وجهي وحاول الهرب بالسيارة لكني نجحت في الإفلات وتحاملت على أوجاعي ووصلت إلى مستشفى قريب .

إلى ذلك فتحت شرطة ولاية ميزوري تحقيقا في الحادث وأكدت أن القضية لم تنته بعد، وأن إجراءات البحث مازالت مستمرة عن الهارب بعد أن تحفظت على اداة الجريمة وبصماته .
وعلق على الحادث المحامي والمستشار القانوني عبدالعزيز النقلي وقال أن الجريمة تخضع للقانون الأمريكي، وأي عمل جنائي يخضع لقانون الدولة التي تقع في أرضها الجريمة .