الأخبار المحلية

أمير الجوف يرأس الجلسة الرابعة لمجلس السياحة غداً

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان [/COLOR]

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس التنمية السياحية الجلسة الرابعة لمجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف صباح غد الأحد بمقر أمارة المنطقة بحضور أعضاء المجلس .

وبين المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة الجوف وأمين عام المجلس الأستاذ حسين بن علي الخليفة أنه سيتم من خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص المشاريع السياحية بالمنطقة وتطويرها وفقاً للإستراتيجية السياحية للمنطقة حيث سيتم مناقشة المشاريع التطويرية التي تقوم بها الهيئة للفترة الحالية للمناطق الأثرية بالجوف , وكذلك سيتم عرض تقريراً تفصيلياً عن أسبوع التراث العمراني الذي نظمته المنطقة .

واضاف أن المجلس سيناقش مشروع الشباب والسياحة وسبل التعاون بين الجهات الحكومية لإنجاح هذا المشروع , وكذلك هوية المنطقة السياحية وطرق تطبيقها واستغلالها في التسويق للمنطقة ، وتقريراً عن الأداء التسويقي للجهاز خلال الفترة الماضية .

وأعرب الخليفة عن شكره لسمو أمير المنطقة على ترأسه الجلسة وحرصه الدائم على تطوير قطاع السياحة والأثار بالمنطقة ومتابعته ودعمه المستمر لهذا القطاع الذي يعود بالإيجابية على اقتصاد المنطقة .