أخبار طبرجل

على أثر حادث سير لمعلمات بطبرجل.. معلمة ترقد بالعناية المركزة وزوجها يناشد التربية سرعة نقلها للرياض

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – محمد عبدالواحد الحموان[/COLOR]

ترقد الاستاذة غادة بنت صالح العلي بالعناية المركزة بمستشفى الامير عبدالرحمن السديري بسكاكا بعد أن تم تحويلها من مستشفى طبرجل العام الاربعاء الماضي، على اثر حادث سير وقع بالقرب من قرية النباج التابعة لمركز طبرجل أثناء توجهها وزميلاتها من طبرجل الى سكاكا بعد قضاء يوم دراسي .

وتعاني الاستاذة العلي من عدة إصابات حيث أجري لها عملية عاجله بالرأس في مستشفى طبرجل العام قبل نقلها بساعات الى مستشفى الامير السديري، فقد تم نقلها عصر الاربعاء بناء على طلب المستشفى لعدم وجود الامكانيات الكافية لعلاجها .

وتعاني الاستاذة العلي من كسر بالترقوة والضلع الاول والسادس من الجهة اليسرى، وقد تعرضت لضربة بالرأس أفقدتها الوعي ولم يتبين وجود كسر بالجمجمة، إضافة إلى أربع كسور في الحوض، كما تعاني من نقص أكسجين وصعوبة بالتنفس وإشتباه بجلطة بشريان الرئة، وقد رفع مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري طلب نقلها إلى أحد مستشفيات الرياض المتقدمة لاستكمال علاجها هناك .

وناشد زوج الاستاذة العلي المواطن زياد بن دحام السرحاني المسؤولين بالسعي إلى إيجاد سرير لها في مستشفيات الرياض المتقدمة .
وقال السرحاني أنني أناشد سمو وزير التربية والتعليم بالعمل على نقل زوجتي من مستشفى الامير عبدالرحمن السديري إلى أحد مستشفيات الرياض المتقدمه لسوء حالتها الصحية، مؤكداً أننا أعتدنا من ولاة الامر الحرص التام على صحة المواطنين وتوفير سبل العلاج لهم .

وقال السرحان أن زوجتي وجدت المتابعة والاهتمام من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله المعلم، مقدماً شكره وتقديره لتواصله المستمر مع الطاقم الطبي بالعناية المركزة لمتابعة حالة زوجته الصحية .
وتقدم السرحان بالشكر والتقدير للاستاذة بسمة المدني مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشئون التعليمية للبنات بمنطقة الجوف على وقفتها الصادقه ومتابعتها المستمره لحالة زوجته، وزياراتها المستمرة لها للاطمئنان عليها، كما تقدم بالشكر والثناء لمديرات مكاتب الاشراف والمسؤولات بالتربية والتعليم لمتابعة حالة زوجته وسؤالهن المستمر عنها .

الاستاذة غادة العلي لديها من الابناء أصيل وأحمد وطارق وفواز الذي لم يكمل شهرة الثالث ولا شك أن هذا الطفل الاكثر احتياجاً لوجود والدته معه ناهيك عن أبنائها الآخرين الذين يسألون عن والدتهم بكل لحظة ولا يجدونها بجوارهم .

“إخبارية الجوف” تتمنى الشفاء العاجل للاستاذة غادة بنت صالح العلي ونسأل الله أن يعيدها لابنائها وهي بأتم صحة وعافية .