أخبار طبرجل

مدارس طبرجل تحتفل باليوم الوطني للمملكة…والمصيدير يزور المدارس لمتابعة تنفيذ البرنامج

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل[/COLOR]

احتفلت اليوم مدارس البنين في كافة المراحل الدراسية في طبرجل بالذكري الثمانين لليوم الوطني للمملكة الذي صادف يوم الخميس الرابع عشر من شهر شوال الحالي.

وقامت إدارات مدارس طبرجل بتنفيذ برامج الإحتفال الخاصة باليوم الوطني من خلال إبراز ما قام به المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله – من جهود عظيمة هو ورجاله المخلصين لإرساء قواعد بلادنا وفق الشريعة الإسلامية الغراء وذلك عن طريق الإذاعة المدرسية الحصص الأولى وإعداد النشرات والرسومات الفنية التي تخدم هذه المناسبة الوطنية الغالية.

كما قام طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بإرتداء الأعلام والشعارات التي تعبر عن حب الوطن،فيما شارك طلاب المرحلة الثانوية في هذه المناسبة من خلال التحضير لمواضيع تتحدث عن الوطن وإلقاء القصائد الشعرية إضافة إلي المشاهد المسرحية.

هذا وقد وقف الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل ميدانياً وذلك لمتابعة تفعيل هذا اليوم في مدارس القطاع حيث قام بزيارة عدد من المدارس في القطاع.

وبين المصيدير أنه سيبين للطلاب من خلال هذه المناسبة اليوم والتاريخ الفعلي لهذه المناسبة، داعيا المعلمين بالتركيز على تأصيل الانتماء الوطني لدى الطلاب وتذكيرهم بأهم الانجازات والأعمال التي تحققت في شتى المجالات والتي جعلت المملكة تتبوأ مكانة هامة بين دول العالم بالإضافة إلى اختيار أنسب المواضيع التي تلائم مثل هذه المناسبة، وبما يتناسب مع مستويات الطلاب .

وأضاف إلي أن المشرفين التربويين في مكتب التربية والتعليم في طبرجل قاموا بزيارات ميدانية لمدارس القطاع لمتابعة تفعيل الأحتفال باليوم الوطني مشيراً إلي جميع المدارس ستقوم بإعداد تقرير مصورعن هذه المناسبة ورفعه لإدارة النشاط الطلابي في الإدارة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca8592724eb3.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca8592740c06.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca85ed8c7343.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ca85ed944628.jpg[/IMG]