أخبار المجتمع

إعفاء عميدة كليّة في مدينة الدوادمي من منصبها بعد إطلاق النار على مكتبها وسيارتها لسوء تعاملها مع الطالبات وتزايد الشكاوي ضدها..!

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات[/COLOR]

أصدر مدير جامعة شقراء قراراً بإعفاء عميدة كلية التربية بمحافظة الدوادمي التابعة للجامعة بعد حادث إطلاق نار تعرضت له خلال وجودها فى مكتبها.

وذكرت مصادر أن التحقيق في القضية من قبل إدارة الجامعة مع العميدة كشف عن وجود شكاوى كثيرة من طالبات الكلية ضدها بسبب سوء تعاملها معهن.

لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.

من جهتها قالت العميدة الجديدة الدكتورة مؤمنة حمزة إن المتحدث الإعلامي بجامعة شقراء سيتناول أبعاد القضية بعد القبض على الجاني ومعرفة ملابسات الحادث وأسباب إطلاق النار، وذكرت بحسب اليوم السعودية أن العميدة المعفاة تم نقلها للعمل معيدة في كلية التربية بالدوادمي ولم يتم إنهاء خدمتها وهي تقوم بالتدريس للطالبات داخل الكلية.

وكانت العميدة السابقة قد تعرضت إلى إطلاق نار استهدف سيارتها الخاصة بالإضافة إلى مكتبها في الكلية، الذي كانت تتواجد فيه وذلك عن طريق النافذة مقابل مكان جلوسها.

وباشرت شرطة الدوادمي موقع إطلاق النار, حيث كان الجاني داخل أسوار الكلية عندما كانت العميدة تقوم بأعمالها بعد صلاة العشاء, وجاءت الطلقة من فوق مكتبها ما يدل أن الجاني لديه معلومات عن تواجدها داخل الكلية.