أخبار طبرجل

طبرجل …لجنة من تعليم الجوف تشرع في التحقيق في قضية إعتداء طلاب من ثانوية الفياض على معلم

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية عبد الله الهريويل[/COLOR] [COLOR=red](حصرياً)[/COLOR]

بدأت اليوم السبت لجنة في التحقيق في قضية طلاب ثانوية الفياض الذين اتهموا بالإعتداء على المعلم الأسبوع الماضي.

وقد باشرت اللجنة من إدارة التوجيه والإرشاد في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف التحقيق منذ بداية اليوم الدراسي مع الشهود من معلمي المدرسة الذين شاهدوا الواقعة ، كما تم التحقيق مع الطلاب المشاركين في الحادثة والإستماع لأقوالهم عما حدث بعدما طلبت اللجنة من إدارة المدرسة الإتصال على الطلاب للحضورللجنة في المدرسة لإجراء التحقيق معهم في القضية.

وأكدت مصادر مطلعة على القضية أنه لم يبت في أمر القضية حتى الآن مشيرة إلي أنه بعد انتهاء اللجنة من التحقيق في القضية سيتم رفع محضر لمدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف للبت في القضية .
ونفت المصادر ما نشر في عدد من وسائل الإعلام المقروء عن فصل الطلاب الذين قاموا بالإعتداء على المعلم من قبل مدير عام التربية والتعليم بالجوف حيث أنه لم يصدر قراراً منه بهذا الخصوص حتى الآن.

من جانبه أكد أحد أقرباء الطلاب (فضل عدم ذكر اسمه) أنهم لم يذهبوا لوزير التربية والتعليم كما نشر في عدد من الصحف الإلكترونية مشيراً إلي أنه تم الإتصال بالوزارة لأخذ موعد مع وزير التربية والتعليم أوحد الوكلاء للمقابلة والشرح لهم عن خلفية القضية فرأى المسئولين في الوزارة أن نتريث بعضاً من الوقت حتى تنتهي اللجنة المكلفة بالتحقيق في القضية من أعمالها.

وأضاف أن القضية من الناحية الإعلامية أخذت بعداً أكبر من حجمها وأن هناك تخبطات إعلامية فادحة سلكتها بعض وسائل الإعلام المقروء وكتابها وبخاصة من حيث ملابسات الواقعة الحقيقية والإجراءات التي أٌتخذت بحق أبناءنا الطلاب مشيراً إلي أنه جانبهم الصواب في ذلك الأمر على حد تعبيره- مؤكداً على أن القضية لم تنتهي بعد وكنا نامل من وسائل الإعلام تلك أن تراعي الأمانة الصحفية وأن تتحقق من الموضوع وخلفياته بكل دقة قبل نشره.