أخبار التكنولوجيا

تعليم الجوف” تتواصل مع المعلمين والطلاب عبر “الفيس بوك”

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا[/COLOR]

دشنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الإعلام التربوي، صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، كأول إدارة تربية وتعليم تتواصل مع المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم من خلال هذه الشبكة العالمية.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط، إن إدارة “تعليم الجوف” للبنين واكبت التقدم التقني منذ انطلقت خدمة الإنترنت بالمملكة، من خلال إنشائها موقعاً إلكترونياً قبل نحو 10 أعوام، كما فعّلت في ذلك الوقت نظام المراسلات الالكترونية في مرافقها التعليمية.
وقال إن الإدارة العامة للتربية والتعليم حريصة على التواصل مع المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم، من خلال وسائل الكترونية عدة، مثل بوابتها الالكترونية والمنتدى التعليمي على شبكة الإنترنت www.aljoufedu.gov.sa
مشيراً إلى أن إدارة “تعليم الجوف يسرها تلقي استفسارات وآراء الميدان التربوي من خلال صفحتها على “الفيس بوك”، وأضاف: “استقبلنا العديد من الاستفسارات والآراء والملاحظات حول القضايا التربوية والتعليمية من خلال الصفحة”.
ورحب النبط بتواصل المهتمين بالتربية والتعليم من خلال “الفيس بوك”، مبدياً إعجابه بتواصل فئة الطلاب خصوصاً، وقال: “كان لافتاً تزايد طلب “صداقة” صفحتنا من قبل الطلاب منذ تدشينها في شهر رمضان الماضي”.
لافتاً إلى أن “الإنترنت” يعتبر الأقرب والمفضل لفئة الطلاب في التواصل، “لأن عملنا في التربية والتعليم يرتكز على إكساب الطلاب المهارات والعلوم التي تعينهم على مواصلة حياتهم برؤية واضحة وثقة عالية بجميع الوسائل المتاحة، خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم”.