أخبار طبرجل

الزميل الشراري لحضور مهرجان الإعلام العربي في الأردن

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل[/COLOR] [COLOR=red](خاص)[/COLOR]

يغادر الزميل الإعلامي مساعد حمدان الشراري مدير قناة جده الفضائية في منطقة الشمال السعودي والمحرر الصحفي في صحيفة عكاظ الى العاصمة الاردنية عمان لحضور مهرجان الاردن للاعلام العربي الاول والذي ترعاه هيئة الاعلام المرئي والمسموع الأردنية ، بعد تلقيه الدعوة كأحد ضيوفه من الإعلاميين السعوديين .
ويهدف المهرجان الى بناء جسور من التفاهم والتواصل بين المدن الإعلامية ومحطات التلفزيون والإذاعات العربية.

ويقيم المهرجان أنشطة متنوعة من مسابقات للانتاج الاذاعي والتلفزيوني تشمل الدراما التاريخية والاجتماعية والكوميدية والاطفال والبرامج الحوارية والبث المباشر والمنوعات والتحقيقات والمسابقات وبرامج ودراما الاطفال.
كما سيتضمن المهرجان معرضا وسوقا لانتاج التقنيات وفنيات العمل الاذاعي والتلفزيون وندوات في مجالات عمل المرئي والمسموع يقدمها نخبة متخصصة من القائمين على الاعلام .

وقد اختار المهرجان الذي يرعاه رئيس الوزراء الأردني سمير الرفاعي، وزير الثقافة والاعلام السعودي عبدالعزيز خوجة كابرز الشخصيات التي ستكرم في المهرجان.
اضافة لتكريم عدد من الشخصيات الاعلامية والفنية من ابرزها: صلاح ابو زيد والدكتورة سيما بحوث والفنان اسماعيل خضر والفنان لطفي بوشناق والفنان بسام كوسا والاعلامي مارسيل غانم والفنان عبدالحسين عبدالرضا والفنان غانم السليطي .