الأخبار المحلية

المطلوب الأمني جابر الفيفي “أبو جعفر الأنصاري” يسلم نفسه طوعاً للسلطات السعودية ويبدي ندمه على ما بدر منه..

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات[/COLOR]

في ضربة موجعة للتنظيم الإجرامي المسمى “قاعدة الجهاد في جزيرة العرب” الذي بات يعيش حالة تشتت واحتضار في جبال اليمن, سلم المطلوب الأمني رقم 20 في قائمة الـ85 “جابر جبران علي الفيفي” نفسه للسلطات السعودية مبدياً ندمه على ما بدر منه, بعد اتصال هاتفي أجراه مع وزارة الداخلية أعلن فيه عن رغبته الجازمة في العودة إلى الوطن وتسليم نفسه للجهات الأمنية حيث أن الرجوع إلى الحق خير من التمادي في الباطل.

وكان الفيفي المولود في مدينة الطائف عام 1395هـ من ضمن السعوديين الذين استعادتهم السلطات من معتقل غوانتانامو وألحق ببرنامج الرعاية قبل أن يختفي ويلتحق بالتنظيم الإجرامي في الخارج ويحمل اسماً حركياً هو “أبو جعفر الأنصاري”.

وأعلن اليوم المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي أن جابر الفيفي أبدى ندمه على ما بدر منه واكتشف فداحة ما أقدم عليه مضيفاً أن الجهات المختصة تولت التنسيق مع الجهات الأمنية في الجمهورية اليمنية الشقيقة التي قامت مشكورة بتأمين عودته إلى المملكة، وتم لم شمله بأسرته فور وصوله.

وزاد: وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتدعو كافة الموجودين في الخارج ممن اتضحت لهم الروية حيال ما يراد بهم من رموز الفتنة والفساد إلى العودة إلى رشدهم والمبادرة بتسليم أنفسهم وسوف يؤخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم.