الأخبار السياسية والدولية

صحيفة اردنية تشمت بـ فيصل المالك وتسمى عزله بعقاب آلهي لروح “صدام ” ومواقفة السلبية مع عائله ابو عدى

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات[/COLOR]

“روح الشهيد صدام حسين لاحقت السفير الشيخ فيصل المالك الصباح، وكانت وراء نقله من منصبه في المملكة الأردنية الهاشمية إلى ديوان وزارة الخارجية الكويتية”.

ماذكر اعلاه، هو ما عنونت به صحيفة المجد الأسبوعية الأردنية صدر صفحاتها، مضيفة في عددها الأسبوعي ما أسمته بـ ‘الختمة المفزعة’ لمسيرة السفير الشيخ فيصل المالك في الأردن، حيث أشارت الصحيفة إلى دور السفير المالك قبل عدة شهور إلى إلغاء تسمية أحد شوارع الأردن وتحديدا في مدينة الكرك باسم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وبينت الصحيفة أن الأردنيين لا ينسون المواقف السلبية للسفير الشيخ فيصل المالك الصباح ضد صدام حسين وعائلته في الأردن، مشيرة إلى هذا يمثل عقابا إلهيا للسفير المالك.

وكان مجلس الوزراء الكويتي اتخذ قرار الأسبوع الماضي بإعفاء الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح من مهام منصبه سفيرا للكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية ونقله إلى الديوان العام بوزارة الخارجية.

وجاء هذا القرار بعد الاحداث الآخيرة التي تمثلت بهجوم عدد من أبناء أسرة المالك الصباح على مقر محطة سكوب وتحطيم محتوياتها بعد حديث شقيق صاحبة المحطة طلال السعيد عما عرف بثورة المالك ، وهو الأمر الذي اعتبره أبناء اسرة المالك الصباح اساءة كبيرة لأجدادهم ولأسرة الصباح عموما .