أخبار طبرجل

بعد نجاح عملية جراحية نادرة أُجريت لإبنه يوسف ….فرحان الشراري يشكر إدارة مستشفى طبرجل والفريق الطبي

[COLOR=green]اخبارية طبرجل الرئيسية – طبرجل الخاص[/COLOR]

قدم المواطن فرحان بن سلامه الشراري شكره وتقديره لإدارة مستشفى طبرجل العام على ما بذلوه لإنقاذ حياة إبنه يوسف أثناء تعرضه لحادث مروري قبل فترة .

وقال المواطن فرحان الشراري أثناء زيارته لمدير مستشفى طبرجل العام الأستاذ صلاح بن عبد الدايم الشراري أن يحمد الله كثير على قضائه وقدره وأن منّ على إبنه يوسف بالصحة والعافية.

وأشار إلي أنه يقف عاجزاً عن التعبير لما بذلته إدارة مستشفى طبرجل العام وماقام به الفريق الطبي من إنقاذ حياة إبني أثناء تعرضه لحادث مروري الأمر الذي تطلب تدخل الأطباء لإجراء عملية لإعادة أحشاءه إلي وضعها الطبيعي نتيجة الحادث والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وأضاف الشراري أنه حضر لإدارة المستشفى خصيصاً لتقديم الشكرلهم وكذلك شكر الفريق الطبي على الجهود المضنية التي بذلوها لإنقاذ حياة إبني .

كما أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل على وقوفه واطمئنانه ومتابعته لحالة إبني الصحية والشكر موصولاً لمدير عام شركه الجوف الزراعيه / عبدالعزيز محمد الحسين علي متابعته لحالة إبني منذ ان علم بالحادث وتواصله المستمر معنا والسؤال عن حالتة حتى خرج من المستشفى معافى ولله الحمد.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ccad91799f56.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4ccad917d4186.jpg[/IMG]

[COLOR=blue]المواطن فرحان سلامة الشراري (يمين) مع الأستاذ صلاح بن عبد الدايم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام أثناء زيارته لشكرهم.[/COLOR]

[COLOR=blue][COLOR=red]يشار إلي أن[/COLOR] [COLOR=green]”صحيفة طبرجل الإخبارية”[/COLOR] نشرت قبل فترة أن فريق طبي من مستشفى طبرجل العام ينجح في إعادة أحشاء شاب لوضعها الطبيعي بعد تعرضه لحادث مروري [/COLOR]

[COLOR=red]وذلك على الرابط التالي:[/COLOR]

[url]http://newstabarjal.com/news.php?action=show&id=5560[/url]