الأخبار المحلية

عرعر: القبض على 3 موظفين حكوميين زوّروا خطابات لتقديمها إلى مصرف

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عرعر[/COLOR]

ألقت الجهات الأمنية القبض على 3 موظفين حكوميين في مدينة عرعر زوروا خطابات رسمية من أجل تقديمها إلى أحد المصارف. وأكد مصدر أمني مطلع لصحيفة الحياة في عددها اليوم، أن إحدى الجهات الحكومية في مدينة عرعر أبلغت الجهات الأمنية عن 3 موظفين يعملون لديها زوروا خطابات «إخلاء طرف» لتقديمها إلى أحد المصارف من أجل تحويل رواتبهم إلى مصرف آخر.

ورجح أن يكون الهدف من فعلتهم الحصول على تمويل من المصرف أو محاولة التحايل على القروض السابقة وإلغائها بطرق ملتوية، لافتاً إلى أن الإجراءات التي تتخذ بحق المخالفين المتورطين في قضايا الرشوة والتزوير والاختلاس وإهدار المال العام والتزييف هي إحالتهم إلى هيئة الرقابة والتحقيق ثم توجيه لائحة اتهام إليهم من جهة الاختصاص وهي ديوان المظالم.

وفي قضية أخرى، أوضح مساعد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض الرائد فواز بن جميل الميمان أن مخفر شرطة العمارية تلقى في الأسبوع الأول من رمضان بلاغاً من وافد آسيوي يعمل في إحدى محطات تعبئة الوقود عن تعرضه لعملية سلب بلغت أكثر من سبعة آلاف ريال، مشيراً إلى أن جهود البحث والتحري أسفرت عن التعرف على هوية المتهم في القضية والقبض عليه من قبل شعبة الدوريات بالعمارية.

وأشار إلى أن جهة التحقيق بمخفر شرطة العمارية بدأت إجراء تحقيقات موسعة مع المقبوض عليه تمهيداً لتقديمه للعدالة.