الأخبار السياسية والدولية

رئيس “مايكروسوفت” يزور المملكة غداً

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض [/COLOR]
يصل يوم غد الثلاثاء إلى الرياض الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر في زيارة له إلى المملكة يفتتح خلالها أعمال أكبر تجمع تقني متخصص تقيمه مايكروسوفت في المملكة بحضور كبار خبراء تقنية المعلومات في مايكروسوفت وشركائها عالميا.
وتاتي زيارة ستيف بالمر لتسلط الضوء على التزام شركة مايكروسوفت الكبير تجاه المملكة العربية السعودية، وحرصها على توفير قنوات من التواصل عبر قاعدة واسعة من اللقاءات التفاعلية مع قيادي المؤسسات الحكومية وكبار تنفيذييي شركات القطاع الخاص في المملكة.
من جانبه، أكد سمير نعمان رئيس شركة مايكروسوفت في السعودية أن زيارة بالمر تكتسب خصوصية كبيرة من كونها تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون ما بين مايكروسوفت ومختلف القطاعات المشكلة للاقتصاد السعودي، مضيفا أن مايكروسوفت ستبقى على الدوام تعمل بالتزام عميق تجاه منطقة الخليج والشرق الأوسط ومستقبل الشعوب العربية.
وستتضمن أجندة زيارة بالمر للسعودية افتتاح أعمال أكبر تجمع تقني تنظمه الشركة في المملكة “مايكروسوفت – أوبن دور” والذي من المتوقع له أن يستقطب أكثر من 3000 متخصص في مجال تقنية المعلومات وتطوير البرمجيات في السعودية، انطلاقا من يوم غد الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر وعلى مدار يومين في فندق الفور سيزنز في مدينة الرياض، فيما ستشهد مدينة جدة استضافة المشاركين يوم 7 نوفمبر القادم في فندق الانتركونتيننتال.