الأخبار الإقتصادية

الجمعية الزراعية بالقريات تنجح في توفير الأعلاف لمربي الماشية

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – القريات[/COLOR]

تمكنت الجمعية الزراعية التعاونية بالقريات،من خلال منهجية عملية من توفير الشعير والأعلاف الأخرى لمربي الماشية وفق حاجتهم دون معاناة أو انتظار، وبجهد بذله رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد العجيان وبمؤازرة مجلس الإدارة وتفاني العاملين بالجمعية، والذين بذلوا جهودا مخلصة وحثيثة لتوفير الشعير وبالسعر المقرر وهو (33) ريالا للكيس مما نتج عنه توفير احتياجات مربي الماشية وحصولهم عليه دون عناء.

وطبقاً لصحيفة الجزيرة في عددها اليوم الثلاثاء، فقد ثمن الكثير من مربي الماشية جهود العجيان ومتابعتة المستمرة لتوفير الشعير والذي وضع منهجية مدروسة حققت المساواة في التوزيع وعدالة أوفت لكل ذي حق حقه. وقد عبر هؤلاء من خلال (الجزيرة) عن تقديرهم البالغ وشكرهم العميق لرئيس مجلس إدارة الجمعية والذي بذل مجهودا صادقا حتى نجحت الجمعية وباقتدار من توفير مادة الشعير وبشكل وفير دون ان تُخلق معاناة انتظار أو سوءا في التوزيع بل بالعكس نجد كل تعاون وسعي صادق لمعالجة أي اختلالات في الكميات الموفرة وبشكل يومي.

من جهة أخرى عبر محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر عن تقديرة البالغ للأستاذ محمد العجيان وجهودة المخلصة في معالجة احتياجات مربي الماشية من الأعلاف مقدرا المنهجية التي اعتمدها .