الأخبار السياسية والدولية

غداً ..انطلاق منافسات الجولة الثالثة لخليجي 20‎

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – بدر الهويل [/COLOR]

[COLOR=seagreen]السعودية[/COLOR] و[COLOR=blue]الكويت[/COLOR] [COLOR=firebrick]بفرصتي التعادل أوالفوز لخطف بطاقتي التأهل[/COLOR]
تنطلق يوم غد الأحد منافسات الجولة الثالثة والحاسمة لفرق المجموعة الأولى من بطولة كأس خليجي 20 لكرة القدم والمقامة حالياً بمحافظتي عدن وأبين بالجمهورية اليمنية الشقيقة , وذلك عندما يلاقي المنتخب السعودي نظيره القطري، فيما يلاقي المنتخب الكويتي نظيره اليمني .

ففي المباراة الأولى يخوض منتخبنا الوطني اللقاء وفي رصيده أربع نقاط , أما المنتخب القطري فيدخل اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط , وسيسعى كلا المنتخبين لانتزاع احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وسيلعب منتخبنا المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة , في حين يدخل المنخب القطري المباراة ولاخيار أمامه سوى الفوز لضمان التأهل.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية نظراً لرغبة المنتخبين في انتزاع إحدى البطاقتين , لاسيما وأن المتتخب الكويتي سيواجه متخب اليمن أول المنتخبات الخارجة من المنافسة .

أما في المباراة الثانية فسيقابل المنتخب الكويتي شقيقه اليمني في مباراة ستكون شبهه محسومه لصالح الأزرق الذي يتمتع بفارق الامكانيات فضلاً عن المستويات المتميزة التي قدمها لاعبيه خلال المباراتين السابقتين .

وسيخوض المنتخب الكويتي اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان التأهل , فيما سيحاول المنتخب اليمني الظهور بمستوى مغاير والظهور بمستوى مشرف بعد الخسارتين المتتاليتين والتي أخرجته من أجواء ومنافسات البطولة وذلك من أجل كسب رضا جماهيره .