الأخبار الإقتصادية

المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للسجون ينفي أن يكون فيديو “الضابط المزيف” سبباً في إحالة مدير سجون جدة إلى التقاعد..!

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – جدة[/COLOR]

بعد أن راجت الشائعة بشكل كبير نفى اليوم المتحدث الرسمي للإدارة العامة للسجون المقدم أيوب بن حجاب الحربي أن تكون إحالة مدير سجون جدة للتقاعد الأسبوع الماضي جاءت على خلفية مقطع بلوتوث انتشر مؤخرا للضابط المزيف، مشيرا أن القرار أمر إداري واعتيادي ولا علاقة له بالتحقيقات في مقطع البلوتوث.

وأضاف أن هناك لجنة تقوم بالتحقيق في القضية ولا يوجد لديه معلومات عنها.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة المدينة أن 3 لجان من وزارة الداخلية وهيئة التحقيق والادعاء العام والإمارة والمحافظة ما زالت تحقق في القضية، مشيرة إلى تقارير زعمت تورط أحد أفراد الحراسة برتبة «عريف» في تصوير المقطع وتهريبه لخارج السجن.

وأضافت المصادر أن مدير سجون جدة الذي تمت إحالته للتقاعد باشر عمله حتى يوم الاثنين الماضي وترك ورقة بمكتبه يطلب من زملائه مسامحته عن أي تقصير أو اختلاف في وجهات النظر، وقد صدر قرار بتعيين العميد كامل حامد الحازمي مديرًا لسجون جدة.

الجدير بالذكر أن قضية الضابط المزيف بدأت عندما انتشر مقطع بلوتوث لأحد الأشخاص وهو يرتدي ملابس عسكرية ويؤدي حركات غير طبيعية وقد تم القبض عليه ومحاكمته وصدر حكم قضائي بسجنه ست سنوات وأثناء تنفيذ مدة الحكم انتشر قبل شهر مقطع ثانٍ من داخل السجن له مع عدد من النزلاء.