أخبار طبرجل

رواد التوعية الإسلامة بمدارس طبرجل يلتقون في مكتب التربية والتعليم

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل[/COLOR]
عقد قبل ظهر اليوم اللقاء الخاص بالمعلمين رواد التوعية الإسلامية في مدارس طبرجل وذلك بحضور الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل والأستاذ حمدان بن صياح الهريويل مشرف التوعية الإسلامية بالمكتب.

وفي بداية اللقاء والذي عقد في مقر مكتب التربية والتعليم في طبرجل رحب مشرف التوعية الإسلامية بالحضور وشكرهم على الجهود التي بذلوها ويبذلونها في مدارسهم متمنياً لهم التوفق والسداد وأن يعينهم الله على أداء الأمانة على أكمل وجه وأن يجعل جهودهم في ميزان حسناتهم.

ونوقش خلال اللقاء أيضاً الخطة العامة لرواد التوعية الإسلامية والتي يتم تنفيذها في المدارس طيلة العام الدراسي الحالي.
كما تبادل رواد التوعية الإسلامية نقل الخبرات فيما بينهم إضافة إلي عرض عدد من البرامج المميزة والتي تم تطبيقها في المدارس في مجال التوعية الإسلامية للطلاب.

وألقى الأستاذ مرضي ب سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل كلمة توجيهية لرواد التوعية الإسلامية رحب في بدايتها بالحضور وشكرهم على جهودهم المخلصة والملموسة والتي بذلوها ويبذلونها ف مجال التوعية الإسلامية لأبناءنا الطلاب مشيراً إلي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تساهم بشكل مباشر في رقي وتطور العملية التعليمية والتي منها برامج التوعية الإسلامية المقدمة للطلاب في المدارس إضافة إلي نقل الخبرات فيما بينهم .
وأعرب المصيدير عن أمله أن يبذل رواد التوعية الإسلامية قصارى جهدهم في سبيل خدمة أبناءنا الطلاب متمنياً في ختام كلمته التوفيق للجميع.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d076ec030b13.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d076ec06bc66.jpg[/IMG]