أخبار طبرجل

بناءاً على مقترح من مكتب تربية طبرجل …مدير عام التربية والتعليم بالجوف يوجه بتأخير بداية الدوام الدراسي في مدارس طبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد الله الهريويل[/COLOR] [COLOR=red]خاص[/COLOR]

وجّه الأستاذ مطر بن أحمد الزهراني مدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف بتأخير بداية الدوام في المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم في طبرجل .

وتضمن التوجيه الذي سيتم العمل به أعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 12/1/1432هـ أن تكون بداية الطابور الصباحي عند الساعة 8.15صباحاً في حين ستكون بداية الحصة الأولى عند الساعة الثامنة والنصف.
وجاء توجيه الزهراني بتأخير بداية الدوام في مدارس طبرجل بناءاً على المقترح الذي رفعه له مدير مكتب التربية والتعليم في طبرجل المتضمن تأخير بداية الدوام في مدارس طبرجل 250 كم غرب الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف نظراً لتأخر وقت طلوع الشمس في طبرجل في فصل الشتاء مقارنة ببداية الدوام حسب خطة الإدارة المعتمدة سابقاً إضافة إلي تأثر طبرجل وما جاورها بالأجواء الباردة خلال الفترة الحالية والمقبلة .

هذا وقد عبًر الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربيةوالتعليم في طبرجل عن شكره لمدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف على توجيهه لتأخير بداية الدوام في مدارس طبرجل حفاظاً على صحة وسلامة أبناءنا الطلاب من تعرضهم للبرد أثناء ذهابهم للمدارس في وقت مبكر من اليوم.