الأخبار المحلية

الهيئة تطالب بتسليم الفتاة المعتدية على أحد رجالها لذويها

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عسير [/COLOR]

[COLOR=red]أكدت ان التحفظ على الفتاة لا علاقة له بالخلوة[/COLOR]
أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف في منطقة عسير أن الهيئة طالبت بتسليم الفتاة المعتدية على أحد رجالها نهاية الأسبوع المنصرم لذويها عقب ضبطها في خلوة ودراسة حالة الفتاة صحيا ونفسيا وإخضاعها لبرنامج تأهيلي بإشراف متخصصات نفسيات من قبل الجهات المعنية، مشددا على أن إدارته ستسعى جاهدة لتحقيق تلك المطالب التي تعد في مصلحة الفتاة بالدرجة الأولى.

ولضمان عدم تكرار ما حدث طالبت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بإيقاع عقوبة مشددة بحق الشخص الذي اختلى بالفتاة، مشيرا إلى أن الإجراء يأتي عطفا على تكراره التغرير بها.

فيما كانت هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة قد مددت بقاء الفتاة في دار رعاية الفتيات بمدينة أبها إلى 10 أيام أخرى نظرا لعدم وجود عنوان ثابت لها، ووفقا لمصدر مطلع على ملف القضية، فإن التحفظ على الفتاة حتى الآن لا علاقة له بالخلوة المحرمة التي ضبطت فيها، بل لاستخدامها السلاح الأبيض، واعتدائها على عضو الهيئة.

وكانت كشفت تحقيقات هيئة التحقيق والادعاء العام مع الفتاة أنها حصلت على السلاح الأبيض الذي اعتدت فيه على السجانات المتواجدات بمركز شرطة غرب أبها من خلف كرسي مكتب الضابط المناوب، وأنها لم تكن تتعمد إصابة عضو الهيئة أو التهجم عليه، مؤكدة تعرضها لضغوط نفسية دفعتها لذلك.