الأخبار الإقتصادية

الخدمة المدنية” تعلن توفر وظائف صحية رجالية

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض[/COLOR]

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم، عن توفر وظائف شاغرة للرجال في مجال الطب البشري ووظائف أخصائي في تخصصات: التمريض، التخدير، الأشعة، السمع، الأطراف الصناعية، الفيزياء الطبية، التصوير الطبقي، العلاج الطبيعي، رعاية الأسنان، تقنية الأسنان، أجهزة الليزر، معالجة النطق، التأهيل الحرفي، البصريات، العلاج النووي، والوبائيات، في عدد من المناطق ما عدا الرياض ومكة المكرمة وجده، إضافة إلى وظائف أخرى شاغرة في تخصص الصيدلة في مناطق المملكة عدا منطقة الرياض ومحافظات الدمام، الخبر، القطيف، والجبيل.

كما أعلنت عن وظائف فني في تخصصات: العلاج الحرفي، الأطراف الصناعية، والعلاج التنفسي في عدد من مناطق المملكة عدا مناطق الرياض ومكة وجدة، وهذه الوظائف تشغل بأسلوب التوظيف المباشر. ودعت الوزارة الخريجين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة للتقديم لأي من فروعها أو مكاتبها لاستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة. يذكر أن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوفر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام الحالي 1432هـ وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية: الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية، عرعر ، الطائف، الإحساء ، وحفر الباطن.

وطلبت الوزارة من المتقدمين للوظائف تقديم نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل, وبطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها, إضافة إلى (4) صور شخصية حديثه مقاس (4×6), وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.