الأخبار المحلية

النائب الثاني يدعو إلى الاهتمام بالشباب ورعايتهم وحمايتهم من الأفكار الشاذة

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-الرياض[/COLOR]

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، وكلاء إمارات المناطق إلى الاهتمام بالشباب في كل منطقة ورعايتهم وحمايتهم من الأفكار الشاذة.
جاء ذلك خلال استقباله مساء أول من أمس في مكتبه بوزارة الداخلية وكلاء إمارات المناطق، بمناسبة انعقاد اجتماعهم الأول لهذا العام، يتقدمهم وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية الأمير عبدالله بن فهد آل سعود ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود.
واطلع الأمير نايف بن عبد العزيز خلال الاستقبال على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وما تضمنه من مستجدات لمناقشتها في اجتماع أصحاب السمو أمراء المناطق القادم.
وقدم الأمير نايف لوكلاء إمارات المناطق عددا من الآراء والمقترحات البناءة لأخذها بعين الاعتبار خلال مناقشة ودراسة تلك الموضوعات لعرضها على اجتماع أمراء المناطق المقبل.
وقال الأمير نايف “ليس هناك أدرى من أمراء المناطق بشؤون المواطنين، وعليهم توفير احتياجاتهم الضرورية والبحث في أسباب ارتفاع السلع المختلفة وخاصة المواد الغذائية، وإمارات المناطق وجدت لتهتم بشؤون مدن ومراكز المنطقة، وهذا يستمد من مسؤوليات أمير المنطقة ومنها متابعة أداء القطاعات الحكومية في المنطقة والقيام بواجباتها وتنفيذ ما أوكل إليها من مشاريع خاصة ما يهم المواطن إضافة إلى البحث عن العقبات ومعالجتها والتعرف على المشاكل وإيجاد الحلول لها، وعلى مجالس المناطق أن تعالج تلك العقبات والمشاكل مع الوزارات المعنية والرفع للمقام السامي عن ذلك وأن تكون القيادة على اطلاع بما تم إنجازه وما لم يتم وفقاً لما يقتضيه نظام المناطق واللائحة التنفيذية”.