أخبار طبرجل

في ختام جولاته…معرض التربية الفنية الجوال عن أضرار المخدرات يزور مستشفى طبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – طبرجل[/COLOR]

أختتم برنامج معرض التربية الفنية الجوال عن(( أضرار المخدرات والحذر من الوقوع بها)) برنامجه اليوم في زيارة ختامية الي مستشفي طبرجل العام حيث كان في استقبالهم مدير المستشفي الأستاذ صلاح عبدالدايم ومساعد مدير المستشفي الأستاذ مبارك عيادة ومساعد مدير المستشفي للتشغيل الأستاذ غانم خلف العتيقي ومدير العلاقات العامة الأستاذ زياد هزيل الدبوس .

وقام مشرف التربية الفنية والمشرف على البرنامج الاستاذ حمود رفدها الحميد بتعريف المراجعين عن أخطار المخدرات والأسباب التي تؤدي إلي ذلك من خلال الصور والمطويات التي وزعت على المراجعين ونفذ المعرض في بهو المستشفي بجانب الاستقبال.

ثم عرض الحميد على جهاز البروجكتر في صاله الاجتماعات بالمستشفي للموظفين عن البرنامج بين من خلالها الطرق للحد من هذا الخطر الذي أخذ يغزو مجتمعنا وبعض الصور والعروض التي تبين مخاطر المخدرات .

وفي نهاية الزيارة شكر الحميد مدير مستشفي طبرجل العام على حسن الاستقبال والضيافة وتهيئة المكان المناسب للمعرض .
كما شكر منسوبي مدرسة منابر الخير وطلابها على حضورهم وتوزيعهم المطويات على المراجعين وعلى رأسهم مدير المدرسة الاستاذ عبدالرحمن حقلان اللحاوي وكذلك لجنه البرنامج الأستاذ مشعل عبدالعزيز الشمري والأستاذ حسام مقبل الحموان والأستاذ سعيد بنية الشراري والأستاذ ماجد الحسين والأستاذ عبدالمجيد الكريع

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d2d515fde0f7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d2d515fe8942.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d2d51a0196f8.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d2d51a0209e9.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d2d51c087dd6.jpg[/IMG]