الأخبار المحلية

أمير الجوف يعقد أول الحوارات الشهرية بين المواطن والمسؤول الأربعاء

[COLOR=green]صحيفة طرجل الإخبارية – سكاكا [/COLOR]

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أول اللقاءات الحوارية الشهرية التي كان قد أقامها سموه بين المواطن والمسؤول في العام 1426هـ وتستأنف هذا العام .

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن اللقاء الأول وحسب توجيه سمو أمير المنطقة يحفظه الله سيكون مع أمين منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر بعد صلاة العشاء مباشرة من يوم الأربعاء 29/2/1432هـ وذلك في صالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه الكريم بمدينة سكاكا .

مؤكداً أن هذه اللقاءات الحوارية تأتي امتدادا للقاءات التي كان قد بدأها سمو أمير المنطقة منذ العام 1426هـ والتي تأتي ضمن حرص سموه الكريم لمشاركة المواطن بعملية التنمية عن طريق تقديم ملاحظاته واقتراحاته للمشروعات التي تهم المواطن والمصلحة العامة بعيداً عن الموضوعات الخاصة .

وأضاف الحموان أن هذه اللقاءات ليست محصوره على المواطنين في مدينة سكاكا وأن المجال مفتوح لجميع المواطنين في مدن ومحافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف قد أكد في لقاءات حوارية سابقة أن هذه اللقاءات لا تعتبر محاسبة لأي مسؤول وأن جميع المسؤلين في المنطقة يقومون بالعمل المنوط بهم ، إلا أننا أردنا إشراك المواطن في عملية التنمية حيث أنه المعني بما يقدم من خدمات ونسعى لتضافر الجهود والعمل الجماعي بين المواطنين والمسؤلين .