الأخبار المحلية

أمانةجدة: طي قيد موظفين ،،وإحالة 27 قياديا للتقاعد الجبري

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-جدة[/COLOR]

كشفت مصادر في إدارة شؤون الموظفين بأمانة محافظة جدة إصدار أمين جدة الدكتور هاني أبو راس قراراً يتضمن طي قيد عدد من الموظفين، والمستخدمين، والمعينين على بند أجور، إضافة إلى إحالة عدد كبير من الموظفين للتقاعد بقوة النظام يصل عددهم إلى 27 موظفاًيعملون في إدارات مختلفة كإدارة الممتلكات، وقضايا الأراضي، والتحقيق وغيرها من الإدارات.
وبحسب التفاصيل التي أكدتها صحيفة الحياة اليوم , أدرج ضوئية من تعميم “تعليم جدة”. الدكتور أبو راس أخيراً اسم وكيل الأمانة للمشاريع والتعمير المهندس علوي محمد سميط وموظفين عدة مع الذين سيتم طي قيدهم وإحالتهم للتقاعد على رغم أن بيانات المتقاعدين للعام الحالي خلت من اسم وكيل الأمانة للمشاريع والتعمير، ولم تكشف المصادر ذاتها الأسباب التي أدت إلى طي «الأمين» قيد أحد وكلائه المختصين.
وتندرج تحت «الوكالة» إدارات حيوية عدة تمثل الشريان الرئيس للأمانة ولمشاريعها في المحافظة كالإدارة العامة للمياه، والإدارة العامة للدراسات والتصاميم، وإدارة الإشراف على المخططات الخاصة، والإدارة العــــامة لهندسة النقل والمرور، والإدارة العامة لخدمات مساندة المشاريع، والإدارة العـــامة لعقــود الإشــــراف علـــى المشاريع، والإدارة العامة للجسور والأنفاق، والإدارة العامة للمعلومات الجغرافية والتخطيط العمراني، كما أحال أمين جدة للتقاعد موظفين أكملوا مدة 40 عاماً ما زالوا على رأس العمل.