الأخبار المحلية

إصابة سعودي بطلق ناري في القاهرة

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-الرياض[/COLOR]

أصيب مواطن في القاهرة اليوم بطلق ناري في منطقة 6 أكتوبر وقامت السفارة بإدخاله للعلاج على نفقة الدولة في مستشفى دار الفؤاد ومتابعته من قبل المستشار الطبي للسفارة .
صرح بذلك لـ”الرياض” مسئول شئون الرعايا في سفارة المملكة بالقاهرة ومدير غرفة العمليات الطارئة المقامة بفندق جي دبليو ماريوت بالقاهرة إبراهيم الحميد، وأضاف أن السفارة قامت بحجز الفندق كاملا بما في ذلك مرافقه وخدماته المساندة لإسكان السعوديين وعمل الحجوزات لهم ومن ثم نقلهم للمطار بواسطة أتوبيسات تم تأمينها لهذا الغرض .
وقال الحميد غادرت رحلتان للخطوط السعودية الى المملكة شبه خالية حيث تم سفر 300سعودي مابين عوائل وطلبة اليوم فقط وذلك لعدم وصول سعوديين الى مقر الفندق طلبا لعودتهم للمملكة .
كما أعطت السفارة تذاكر مرور لقرابة 65 مواطنا لايحلمون جوازات سواء لوجودها لدى سفارات أجنبية من أجل استخراج تأشيرة سفر أو لدى مصلحة الجوازات المصرية لتمديد الإقامة وعمل تأشيرات للمرافقين من زوجات وخادمات .
ودعى المواطنين في مصر الى تلبية مناشدة السفارة بسفرهم فورا للمملكة ومن يتعرض لأية مشكلة تعيق وصوله للفندق أو يتطلب الأمر مساعدته عليه الاتصال على مسئول شئون الرعايا من خلال الجوال رقم 0020122389539 وعلى الجوال 0020127344425 وعلى مدار اليوم.