الأخبار الإقتصادية

الموافقة على ضوابط استثمار الأراضي المخصصة للأندية

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-الرياض [/COLOR]

وافق الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على مشروع ضوابط استثمار الأراضي المخصصة للأندية الرياضية المبنية على قرار مجلس الوزراء القاضي بالسماح باستثمار الأراضي المخصصة للأندية الرياضية والمسجلة باسم أملاك الدولة لمصلحة الرئاسة العامة لرعاية الشباب من قبل الأندية نفسها.
وبين سموه أن إقرار هذه الضوابط يأتي في إطار حرص الرئاسة على تنفيذ وتفعيل قرار مجلس الوزراء الموقر وفق آليات وضوابط موحدة لاستثمار الأراضي المخصصة للأندية الرياضية المسجلة باسم أملاك الدولة لمصلحة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمنشآت القائمة عليها بناءً على ما نص عليه القرار. وثمن الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود التي بذلتها اللجنة التي قامت بصياغة مشروع الضوابط المكون من (22) مادة تحت إشراف إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية بالرئاسة وبمتابعة من وكيل الرئيس العام لشئون الشباب المشرف العام على الإدارة الدكتور فهد بن محمد الباني.
ودعا سموه جميع الأندية الراغبة في استثمار الأراضي المخصصة لها أو جزء منها أو المنشآت المقامة عليها التقدم بطلب رسمي للرئاسة العام لرعاية الشباب للحصول على موافقتها المبدئية وفق الإجراءات والشروط التي نصت عليها الضوابط.. راجيا أن يسهم هذا المشروع الاستثماري في دعم برامج وأنشطة أندية المملكة الرياضية وتحقيق رسالتها في خدمة شباب ورياضي الوطن وأن يكون تمهيداً مناسباً للخصخصة قريبا بإذن الله.