الأخبار المحلية

سرقت من الجوف وعثر عليها بتبوك..العتيبي يشكر الجهات الامنية لجهودهم في العثورهم على مركبته

[COLOR=green](صحيفة طبرجل الاخبارية) [/COLOR]”[COLOR=red]’fطبرجل”[/COLOR]

على إثر إختفاء مركبة من نوع قلاب قبل ايام من طريق الجوف القريات والتي كانت مؤجره على أحد مقاولي صيانة وتنفيذ الطرق، وتعود ملكيتها لاحد المواطنين، فقد عثر المواطن مالك بن عايد بن عيد العتيبي على المركبة بمنطقة تبوك.

وقال العتيبي انه في مساء أول من امس عثر عليها بمنطقة تبوك بعد ان قام المري ” قصّاص الاثر” بتتبع الشاحنة بواسطة الاثر ووجد مكان توقف الشاحنه وقيام الجاني بفك ورمي لوحاتها وتزويدها بالوقود بموقع مجاور لمشاريع بسيطا وانطلقت بعدها باتجاه الغرب .

وأضاف العتيبي اننا قمنا بعد معرفتنا باتجاه الشاحنة بجوله شاملة للمواقع الصناعية بمدينة تبوك بما فيها معارض السيارات وبعد جهود ذاتيه وبفضل من الله تمكنا من العثور على الشاحنة التي اوقفها الجاني امام احدى معارض السيارات، وعلى الفور قمنا بإبلاغ الجهات الامنية وفور وصولها اخذت الاجراءات الامنية اللازمة وضبط محضر بذلك وتم تسليمها لنا بعد حصر الاضرار التي خلفها الجاني بالمركبة .

وقدم العتيبي شكره وتقديره لرئيس مركز طبرجل الذي كان له دور وجهود حثيثة بالوصول الى المركبة، كما اسدى شكره وامتنانه للملازم محمد عبد الله الشراري احد منسوبي شرطة مركز طبرجل الذي كان متابعاً للقضية، حيث ومن خلال هذه الجهود استطعنا معرفة اتجاه سير المركبة والعثور عليها.