الأخبار المحلية

أمير الجوف يدشن عدداً من المشروعات التنموية بأكثر من 500 مليون ريال غداً

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – سكاكا[/COLOR]

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف عدداً من المشاريع التنمويه الحيوية والخدمية صباح يوم الأحد الموافق 17/3/1432هـ بمركز الأمير عبدالاله الحضاري بمدينة سكاكا .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن المشروعات التي سيدشنها سمو أمير المنطقة تشمل المشاريع البلدية لأمانة المنطقة ، والشئون الصحية ، والتربية والتعليم ، والنقل ، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتكلفة تزيد على 500 مليون ريال.

وأكد الحموان أن هذه المشروعات تأتي ضمن اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ومتابعته الشخصية ، سعياً من سموه الكريم لتحقيق آمال المواطنين في هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا جميعاً وفق تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ” حفظهم الله ” .

ولفت إلى أن تدشين هذه المشاريع سيحظى أيضاً بحضور عدداً من أهالي وعمد وأعيان وأعضاء مجلس المنطقة من ممثلي الأجهزة الحكومية والأهالي