الأخبار المحلية

تعديلات وزارية وصرف ثلاث رواتب لموظفي الدولة وزيادة الضمان بنسبه ١٠٠% .. عودة مرجحة للملك عبد الله الى السعودية الاربعاء

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – متابعات [/COLOR]

ذكرت بعض المصادر عن أنة بناء على أوامر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بخصوص التعديلات العاجله والمتخذه والتي أمر حفظه الله بسرعه إجرائها والمعطى نسخه منها لمعالي رئيس الديوان الملكي والتي تنص على عده تعديلات وتغيرات سياسيه وماديه بإعاده تشكيل وتدوير عده وزراء وكذلك الأمر السامي المعطى نسخه منه لوزاره الماليه بصرف ثلاث رواتب لجميع موظفي الدوله من مدنين وعسكرين وكذلك رفع صرف الضمان الإجتماعي بنسبه ١٠٠% وزياده الرواتب والأجور وتشكيل لجنه متابعه خاصه لغلاء المعيشه ويرأسها معالي رئيس الديوان الملكي.

من جهة اخرى افادت مصادر مقربة من محيط العاهل السعودي الاحد ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيعود الى المملكة الاربعاء بعد حوالي شهر من النقاهة في المغرب وبعد فترة العلاج في الولايات المتحدة.

وذكر مصدر من هذه الاوساط لوكالة (فرانس برس) ان “خادم الحرمين الشريفين سيعود الاربعاء الى الرياض قادما من المغرب وبدأت الاستعدادات لاستقباله”.

من جهته، قال مصدر آخر من المحيط نفسه انه “تم التوجيه لوزارة الاعلام السعودية للاستعداد بجميع الوسائل الاعلامية للاستقبال وبدات الرياض بالتزين لهذا الحدث”.

وبدأ تزيين الشوارع في الرياض بالاعلام وصور العاهل السعودي استعدادا لعودته.

وكان السفير السعودي في المغرب محمد عبدالرحمن البشر قال لوكالة (فرانس برس) الجمعة ان الملك عبدالله سيعود الى السعودية “قريبا جدا”.

وكان الملك البالغ من العمر 86 عاما غادر في 22 (نوفمبر) الى نيويورك حيث اخضع لعمليتين جراحيتين ولعلاج بسبب اصابته بانزلاق غضروفي مؤلم.

وانتقل بعد ذلك الى الدار البيضاء لاستكمال فترة العلاج الطبيعي والنقاهة.