الأخبار المحلية

ارتفاع أسعار محلات الدعاية والاعلان يحرم الكثير من المواطنين الترحيب بمليكهم

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-الرياض[/COLOR]

تشهد هذه الأيام ترقب العقول و القلوب بمقدم ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ,سالما ً معافى من رحلة علاج دامت لفترة ليست بالقصيرة .
و لبست جميع مناطق المملكة حلة جديدة احتفائاً بمقدمه الميمون , هذا و قد ساهم الأفراد و المؤسسات الحكومية و الشركات بصور تعبر عن حب هذا الشعب الكريم لقائد مسيرته العظيمة .
الجوف بحلة الفرح قد لبست بعد طويل انتظارها و دعائها ثوب الفرحة و الحمد و الشكر لله بعودة مليكها أسوة ببقية مناطق المملكة .
وفي ظل الاستعدادات الترحيبية القائمة , يستغل بعض التجار حجم هذا الحب الأصيل , حيث لم يتوانى بعض أصحاب محلات الدعاية و الإعلان عن رفع أسعار الطباعة ” الرول آب ” إلى مستويات غير معقولة و مقبولة فقد وصل سعر الرول آب إلى ” 200 ” ريال بعد أن كان سعره 90 ريال ناهيك عن الوحات الأخرى التي تجاوز بعضها الـ 85.000 ريال سعودي .
وتساءل بعض المواطنين: ألا يفترض بمناسبة سعيدة و وطنية أن تقلل الأسعار بدل ان تزيد أضعافا ً مضاعفة أم إنهم أصحاب الدعاية مطمئنون بلا حسيب أو رقيب في ظل جشعهم الغير مبرر، حيث ان الكثير من المواطنين يرغبون بالتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة الا أن هذا الجشع قد أحرمهم ذلك بسبب ارتفاع الاسعار .