أخبار طبرجل

ابتدائية عبدالله بن عباس بطبرجل تحتفل بعودة الملك

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – مساعد حمدان[/COLOR]

احتفل منسوبي ابتدائية عبدالله بن عباس بطبرجل يوم الأربعاء الماضي بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء .
وقد توشح الطلاب والمعلمون الأعلام والقبعات الخضراء التي تحمل صور خادم الحرمين الشريفين وعبارات الدعاء والفرح والسرور منذ الصباح وتبادلوا التهاني بمناسبة عودة الملك لأرض الوطن .
ثم أقيم حفل خطابي داخل الخيمة الشعبية التي نصبت داخل فناء المدرسة وابتدأ بالنشيد الوطني تلاه عدة مشاركات طلابية تنوعت بين سرد منجزات خادم الحرمين الشريفين وقصائد وأناشيد ابتهاجا بعودته الميمونة .
وعبر الأستاذ عيد دول الرويلي مدير ابتدائية عبدالله بن عباس خلال كلمة منسوبي المدرسة عن عظيم فرحته وجميع منسوبي المدرسة بشفاء وعودة ملك القلوب وخادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالما معافى ، وقال أن مافي قلوبنا من حب وفرحة كبيرة لا يمكن وصفه ، وما هذه المشاعر سوى جزء نشارك به فرحة أبناؤنا الطلاب لملك يستحق منا كل الحب والإخلاص .
كما قدم الأستاذ لافي جليل الميل مدير مركز التدريب التربوي بطبرجل كلمة أولياء الأمور والتي قال فيها (تظهر الفرحة والبشر والسرور علينا بمقدم خادم الحرمين إلينا سالما معافى فاللهم لك الحمد على نعمة الأمان والحاكم العادل ونسال الله أن يطيل في عمره ويمنحه وافر الصحة والعافية ).
بعد ذلك ارتجل الدكتور مدالله عايد الصالح مشرف الإدارة المدرسية بمكتب التربية والتعليم كلمة شكر بها جميع منسوبي المدرسة على إقامة البرنامج الإحتفائي بعودة الملك لأرض الوطن ، مهنئهم بسلامة وعودة ملك القلوب للوطن سليما معافا ،مؤكداً أن الفرحة تغمر الجميع كباراً وصغاراً بعودة هذا القائد الذي سيواصل مسيرة العطاء والبناء .
حضر الحفل المشرف التربوي الأستاذ حامد منزل ومشرف التدريب التربوي الأستاذ عبدالله الصبيحة وعدد من أولياء أمور الطلاب بالإضافة لمعلمي المدرسة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d6a3e7847def.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d6a3eb0a5c15.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d6a3f31b915b.jpg[/IMG]