الأخبار المحلية

إصابة عامل في مشروع قطار الحرمين بطلقة بندقية هوائية

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-جدة[/COLOR]

أطلق غلام طلقة من بندقية من نوع ” ساكتون هوائية ” على عامل من جنسية عربية يعمل في مشروع قطار خادم الحرمين الشريفين بجدة. وكان العامل يتولى أداء عمله في المشروع ، حيث إنه كان مكلفا بالتقاط بعض الصور للموقع الذي يتم العمل فيه لاستخدمها في شؤون تخص العمل، وكان الغلام وهو من سكان البيوت القريبة من المشروع ، قد ظن أن العامل يحاول تصوير منزله أو تصوير من بداخله ، فما كان من الغلام إلا أن اندفع وأحضر بندقية (ساكتون هوائية) تعود لوالده يستخدمها في الصيد ، ووجهها الغلام نحو العامل فأصابه في كتفه.

وتم إبلاغ الشرطة على الفور حيث حضرت سيارة الإسعاف على الفور ونقل العامل المصاب إلى اقرب مستشفى لتلقى الإسعافات الأولية ، حيث أكد الفحص الطبي أن الإصابة خفيفة، وقد حضرت الشرطة لموقع الحادث وتم القبض على الغلام و استدعاء والده وتمت إحالته إلى قسم شرطة المنتزهات جنوب جدة، وأثناء التحقيقات تنازل العامل عن حقه بعد أن علم أن الغلام أساء فهم الموقف.

من جانبه قال العقيد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي لشرطة جدة أن الشرطة مازالت تتحفظ على الغلام بوجود والده لاستكمال التحقيقات بعد تنازل العامل عن حقه ، وقال الجعيد أن الغلام ارتكب فعلته تحت تأثير الاندفاع دون التيقن أو فهم الحقيقة وكانت الإصابة طفيفة لأنه استخدم بندقية هوائية ، وهو ما قلل من نتائج الحادث ومازالت التحقيقات مستمرة مع الغلام.