أخبار المجتمع

أبناء القريات في المستوى الاول..إعلان نتائج مسابقة كتابة أفضل رسالة للمليك

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – الرياض[/COLOR]

أعلنت الجمعية الخيرية السعودية لذوي صعوبات التعلم نتائج مسابقة كتابة أفضل رسالة للمليك في جميع مدارس المملكة، ووبحسب صحيفة الجزيرة في عددها اليوم، فقد جاءت النتائج على النحو التالي:
المستوى الأول: فخر عبدالله الشراري من الابتدائية السادسة بمدينة القريات، وأحمد دويسان العنيني من مدرسة ذكوان بن عبد قيس من مدينة ينبع، وراكان زبدان الخثعمي من مدرسة الإمام البخاري من مدينة الرياض وحنان سعود الشراري من الابتدائية السادسة بمدينة القريات وريحانة هايل الشراري من الابتدائية السادسة بمدينة القريات.
وفي المستوى الثاني فاز خمسة طلاب وطالبات على النحو التالي:
زياد الصقعبي من ابتدائية هشام بن حكيم من مدينة الرياض ورهف محمد الزهراني من الابتدائية (الرابعة والثلاثون) من الطائف ومريم عبدالله المطيري من الابتدائية الرابعة بالحوية بالطائف وفارس محمد القرني من ابتدائية الإمام البخاري من الرياض ونورة مزيد المطيري من الابتدائية الأولى بالبدائع بالقصيم.
وفي المستوى الثالث خمسة فائزين من الرياض والقريات وتبوك والطائف وهم:
نواف علي البارقي بالرياض وري خالد الهيشان من القريات وخلود عبدالله مدخلي من تبوك وهياء سعد العتيبي من الطائف وأسماء زايد العنزي من تبوك.
وتأتي هذه المسابقة ضمن حرص الجمعية الخيرية السعودية لذوي صعوبات التعلم وسعيها لزرع مشاعر الولاء والانتماء في الأجيال القادمة للقيادة والوطن.