أخبار المجتمع

هندي يطلق على نفسه النار للحصول على جائزة الشجاعة

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-نيودلهي [/COLOR]

أطلق رجل شرطة هندي النار على نفسه في محاولة لنيل جائزة، حسبما ذكر مسؤولون في الشرطة الهندية.
وقال المسؤولون إن رجل شرطة في ولاية راجستان شمال الهند أطلق على نفسه النار في المعدة والذراع لنيل جائزة للشجاعة، وقالوا إن ماهيش راج جورو يتعافى من إصاباته في أحد مستشفيات جايبور عاصمة الولاية، وسيعتقل بعد فترة قصيرة لسوء استخدام سلاح الخدمة.

وأفاد الشرطي ارون ماتشيا عبر الهاتف بأن راج جورو أدعى أن ستة رجال مجهولين أطلقوا عليه النار، بينما كان في وقت العمل في منزل أحد السياسيين مساء الأحد الماضي.

وقال ماتشيا :” وعندما وصل المسؤولون إلى موقع الحادث وجدوا أن بياناته وموقع الجريمة مثيران للريبة”، وتابع الشرطي :”خلال الاستجواب اعترف أن الحادث لم يقع، وأنه أطلق على نفسه النار للحصول على جائزة للشجاعة.”

وكان الشرطي الذي يعاني من آثار جروح لطلقات نارية، أدعى في وقت سابق إن المعتدين أطلقوا عليه النار وفروا في سيارة، وقال للشرطة حسبما نقلت صحيفة (تايمز أوف انديا):” عيار ناري أصاب معدتي. وعندما صرخت فروا إلى الخارج وفتحوا علي النار مرة أخرى وهم يركبون سيارة متوقفة في الخارج. وأصاب عياران آخران كتفي”.

ووجدت الشرطة خلال التحقيق إن كل الخراطيش المستنفدة في موقع الحادث خرجت من سلاح راج جورو الخاص. كما قالوا إنهم وجدوا مخدرات في مسكنه.

وقال ماتشيا :” سنعتقله قريبا بموجب قانون العقوبات الهندي لسوء استخدام الأسلحة النارية”، وأضاف الشرطي انه سيتم فتح تحقيق منفصل ضده للعمل تحت تأثير المخدرات.