الأخبار المحلية

مدير “تعليم الجوف” يكرم 63 طالباً متفوقاً في مدارس طبرجل

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-طبرجل[/COLOR]

قال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، إن الاهتمام بالطلاب المتفوقين هو رعاية للمستقبل.
وقال في الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بطبرجل لتكريم 63 طالباً في مدارسها في مدرسة طبرجل المتوسطة صباح اليوم، إن التربية والتعليم تسعى بكل إمكاناتها لوصول المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة.
وأوضح إن الاهتمام بالموهوبين هو صورة من صور التخطيط للمستقبل، خصوصاً وإن الإمكانات المادية والبشرية متوفرة، في ظل حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه على توفير كل الدعم للتربية والتعليم.
وأضاف أن سياسة التربية والتعليم لا تهدف إلى تعليم القراءة والكتابة فقط، بل إلى بناء شخصية متوازنة للطلاب، بما يتفق مع المستقبل

ولمساعدتهم على بناء أنفسهم.

وتطلع الزهراني إلى مساهمة التربية والتعليم في تعزيز قيم الخير وتنمية الحس الجمالي للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه، هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير، الطلاب وأولياء أمورهم على تفوقهم، وقال إن التكريم يحفز على بث روح التنافس الشريف بين الطلاب.

بعدها، ألقى مدير مدرسة النباج الأستاذ طايع عواد قصيدة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.

ثم قدم مجموعة من الطلاب أوبريت وطني بعنوان “شعبك على خبرك” من كلمات المعلم طالب الأسمر.

وفي كلمة الطلاب المتفوقين قدم الطالب عبدالله بن سعيد مدين شكره وتقديره للمعلمين على رعايتهم للطلاب المتفوقين، مثمناً جهود الآباء للتواصل مع المدرسة ودعم تفوقهم.
حضر الحفل الذي رعته لجنة التنمية الاجتماعية بطبرجل رئيس مركز طبرجل الأستاذ فيصل بن صالح الشامي وعدد من مديري الإدارات الحكومية بطبرجل، إضافة إلى مديري مدارس طبرجل وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.