أخبار المجتمع

فهد بن بدر استقبل أيتام جمعية البر الخيرية بالجوف

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – عبد العزيز الحموان[/COLOR]

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة بعد ظهر اليوم مدير عام جمعية البر الخيرية بمنطقة الجوف الأستاذ فهد بن سليمان العلي يرافقه مجموعة من الطلاب الأيتام الذين تقوم الجمعية برعايتهم وتقديم العون لهم بعد الله, وذلك بمناسبة اليوم العالمي لليتيم .

واستمع سموه خلال اللقاء لعدد من الكلمات التي ألقاها بعض الطلاب , حيث أعربوا خلالها عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على مواقفه النبيلة والإنسانية بجانب الأيتام وما يقدمه لهم ولأسرهم من دعم ومؤازره , وحمدوا الله على عودته سالماً إلى أرض الوطن داعياً الله أن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته يحفظه الله ، كما أعربوا عن شكرهم لسمو أمير منطقة الجوف على ما يلقاه اليتيم من رعاية واهتمام .

واستعرض مدير عام الجمعية أمام أنظار سمو الأمير فهد بن بدر جهود الجمعية في هذا المجال حيث ترعى بعد رعاية الله 950 أسرة من ضمنهم 167 يتماً ويتيمة .

كما بين العلي أن أطفال الجمعية شاركوا بأكثر من 48 رسالة و25 لوحة فتية بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ” حفظه الله ” بالمسابقة التي أعدت بهذه المناسبة ، كما شارك عدد من الطلاب الأيتام بمعرض الشؤن الاجتماعية والذي أقيم على مستوى المملكة بمنطقة القصيم .

وفي نهاية اللقاء دعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن ينفع بهم دينهم ووطنهم وأن يكونوا صالحين ومصلحين في مجتمعهم ، حيث تبادل معهم سموه الأحاديث وقدم لهم هدايا عينية ومبالغ مالية .

وأعرب مدير عام الجمعية الأستاذ فهد العلي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على دعمه ومؤازرته للأيتام ورعايته المستمرة لهم ، داعياً الله أن يمتع سموه بالصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d9b0503c92cb.jpg[/IMG]