الأخبار المحلية

معرض النادي السعودي بـ” هدرزفيلد” في بريطانيا يشهد إقبالاً شديداً من الزوار من مختلف الجنسيات

[COLOR=green]صحيفةطبرجل الإخبارية-هدرزفيلد[/COLOR]

قام النادي السعودي في”هدرزفيلد” في بريطانيا, المعرض السعودي للسنة الثانية على التوالي يوم الجمعة الماضية. حيث لاقى المعرض إقبالاً شديداً من الزوار من مختلف الجنسيات, من وقد قام بزيارة المعرض بعض الشخصيات الأكاديمية بالجامعة و رؤساء بعض الكليات وقد جامعة”هدرزفيلد” سرورها وعجبها الشديدين من الطلبة السعوديين لإصرارهم على نقل تراثهم إلى الجنسيات الأخرى.
وقد أبدى المسؤول الإعلامي بالجامعة الأستاذ إلين, اندهاشه من ترتيب وتنظيم المعرض من الطلبة السعوديين في هذا التوقيت الحرج بالنسبة للطلاب جميعا ومن نشاطات وتكاتف الجميع لإنجاح هذا المعرض.هذا ويعد أبرز حدث لهذا المعرض هو رفع علم المملكة العربية السعودية في جامعة”هدرزفيلد” بجانب علم المملكة المتحدة و علم الجامعة.كما أبدى الطلبة السعوديين سعادتهم وسرورهم إزاء هذه اللفته من الجامعة وقد أكد مسؤولي الجامعة أن هذه الخطوة تعد تكريما لما قام به طلابها السعوديين في الجامعة من الناحيتين الدراسية والنشاطية.
يذكر ان، المعرض اشتمل على عدة أقسام منها قسم الكتاب, قسم تعريفي بتاريخ المملكة العربية السعودية وقسم خاص بالتعريف بالتطور الحاصل و الملموس بالتعليم و الصحة في السعودية.