أخبار طبرجل

البلدية تدك شباك الصحة بثلاثة لواحد

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – مساعد حمدان[/COLOR]

دك فريق البلدية نظيره فريق الصحة بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن دورة الدوائر الحكومية لكرة القدم بطبرجل والتي أنطلقت مجرياتها يوم أمس السبت على ملعب نادي طبرجل .
وجاءت المباراة التي قادها الحكم خالد ناصر الشمري كحكم ساحة ومساعدوه عمر مصبح وقبلان النصيرات وحمود ظاهر بسيطرة واضحة منذ بداية شوطها الاول لصالح فريق البلدية والذي بدى بخطوط متماسكة وهجمات متتابعة استطاع خلالها تسجيل هدفين في أول ربع ساعة عن طريق مهاجميه صالح ظاهر من ضربة ركنية في الدقيقة العاشرة ورياض موسى من تسديدة خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة عشر .
فيما حاول بعد ذلك فريق الصحة بتعديل النتيجة لصالحة عن طريق مناورات قادها مهاجمية على مرمى خصمه البلدية ، وقد حصل فريق الصحة على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين كانت كفيلة بتقليص الفارق لولا تضييع اللاعب شاكر راضي لها وإخراجها خارج الملعب .
وواصل فريق الصحة محاولاته فيما تبقى من الشوط الأول وقد هدد مرمى الخصم أكثر من مرة أخطرها كرة اللاعب المهاجم ثامر مهاجر والتي استغل بها تقدم حارس البلدية ليضعها بطريقة فنية فوق الحارس وتمر بجانب القائم الأيسر الى خارج الملعب .
ومع بداية الشوط الثاني استطاع لاعبوا الصحة استلام زمام المباراة في رغبة شديدة لتعديل النتيجة وقد نجحوا في تسجيل هدفهم الأول عن طريق اللاعب ثامر مهاجر في الدقيقة ثلاثة وستون .
وحفاظا على النتيجة تراجع فريق البلدية معظم دقائق الشوط الثاني مع محاولات غير مجدية من الفريق الخصم لمحاولة التسجيل وفي الدقيقة السابعة والستون استطاع اللاعب فهد دخيل الله تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه البلدية عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء وبهذه النتيجة انتهت المباراة لصالح فريق البلدية .
من جهة أخرة سلم رئيس نادي طبرجل الأستاذ محمد شامان جائزة أحسن لاعب في المباراة للاعب وسط البلدية اللاعب بدر الظهراني والذي يحمل الرقم 18.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4db503f19f252.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4db503f1ab20e.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4db5041c20c62.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4db5041c28d49.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4db50fdda84a8.jpg[/IMG]